استشهاد مواطنة وإصابة آخرين في قصف صهيوني شرق البريج

وكالات


صعدت قوات الاحتلال الصهيوني من اعتداءاتها على المواطنين الفلسطينيين في قطاع غزة، وذلك بالتوازي مع عدوانها اليومي في مختلف مناطق الضفة الغربية المحتلة ومدينة القدس المحتلة.

فقد أعلنت مصادر طبية فلسطينية مساء الثلاثاء عن استشهاد المواطنة نعمة أبو سعيد (38 عاما) وإصابة 4 مواطنين من نفس العائلة في قصف مدفعي وإطلاق نار صهيوني شرق مخيم البريج وسط قطاع غزة.وقال د. معاوية حسنين مدير الإسعاف والطوارئ إن عددا من الإصابات التي وصفت بعضها بالخطيرة وصلت إلى مستشفى شهداء الأقصى، حيث أعلن في وقت لاحق عن استشهاد مواطنة متأثرة بجراحها.

وقال شهود عيان إن قوات الاحتلال توغلت مساء الثلاثاء بشكل محدود شرق جحر الديك، وقامت بإطلاق قذائف مدفعية باتجاه منازل المواطنين في تلك المنطقة مما نتج عنه وقوع إصابات في صفوف المواطنين، وهرعت سيارات الإسعاف لنقل الجرحى.

إلى ذلك أعلنت كتائب أبو علي مصطفى- الجناح العسكري للجبهة الشعبية- مسؤوليتها عن تفجير عبوة ناسفة في قوة صهيونية والاشتباك معها بالأسلحة الرشاشة شرق قصر حسني في المغازي.

جدير بالذكر ان قوات الاحتلال تنفذ يوميا العديد من عمليات التوغل "المحدود" على طول الحدود الشمالية والشرقية للقطاع، ما يشير إلى إمكانية تصاعد العدوان على القطاع المحاصر منذ نحو أربع سنوات.

تاريخ النشر:2010-07-14 05:09:38 الموافق:1431-08-02 13:09:38ـ | تمت قراءته: 2262 مرة

Copyrights © moslimonline.com

المصدر:  http://www.moslimonline.com/?page=artical&id=2017